نصيحة محشش للطلاب ليلة الفحص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نصيحة محشش للطلاب ليلة الفحص

مُساهمة من طرف رورو في الثلاثاء يناير 22, 2008 1:05 pm

نصيحة محشش للطلاب ليلة الفحص


اتمني التوفيق للجميع



اولا
سم بالله وتعوذ من ابليس


ثانيا
اترك الكتاب نظيفاُ لاتخطط عليه او تضع اي ملاحظات
لان النظافة من الايمان


ثالثا
كلوا موالح ( بزورات ) وخصوصي النوع الصغير

الصعب تقشيرو

انتو وعم تدرسو

انو بيساعد على التركيز


رابعا
قبل ما تبدو بأي مادة اشربو كاسة لبن
مع العلم انو اللبن ما بيسبب الخمول او النوم


خامسا
اقرأ الفصل الاول والاخير فقط

واترك الفصول الي بالنص للحظ


سادسا
كترو من مشاهدة التلفزيون والجلوس على النت

فانه مدعاة للتجديد
واوعى تنسو تحاكو رفقاتكن وتتطمنوا عليهم

سابعا
ما تاكلو وجبة العشاء الا قبل النوم مباشره
ولازم تكون مشبعة بالدهون والسكريات

حتى تجمع اكبر قدر من الطاقه


ثامنا
ما تنسوا انو للجسم عليكن حق ولهيك لازم تنامو و ترتاحو


يقول المثل من طلب العلا نام الليالي


تاسعا
كتروا من التمعن والتأمل بالكتاب وهو مسكر


عاشراٌ
اثناء الامتحان : استخدم جميع مهارات الحظ في الاختيار
و اذا بتستعينوا بصديق بيكون ممتاااز


حادي عشر
الدنيا صغيرة حط الكتاب ورا ظهرك
بلا دراسة بلاهم







ملاحظة :
اذا اتبعتو هالنصائح بضمنلكن النجاح بالنسبة 99,999%







ملطوووووووووووووووش







مـ ع حـ بـ ي

ر و ر و

_________________
فاقـت الدمـوع النـجوم عـددا ... و قــطـرات المـحيط لــججا
متى تأتي الأيام بيوم عكوس ... فيه بدل كثرة الدموع فرحا
avatar
رورو
المشرفة البناتية

انثى
عدد الرسائل : 384
المزاج : تماااااااام
علم البلد :
الدراسة : تربية
sms : طنش .. تعش ... تنتعش ...!!!!!!!

تاريخ التسجيل : 23/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة محشش للطلاب ليلة الفحص

مُساهمة من طرف الحقوقي الجامح في الثلاثاء يناير 22, 2008 4:16 pm

حلو ...جميل ما نقلتي

_________________


Gladiator lawyer horse for ever
avatar
الحقوقي الجامح
المشرف والمدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 465
العمر : 77
المزاج : أحسن من هيك بنتزع ...هههه
علم البلد :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shamstudents.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة محشش للطلاب ليلة الفحص

مُساهمة من طرف BLACK ANGEL في الأربعاء مارس 05, 2008 4:14 am

الله يعطيه العافية نجحنااااااااااااااااااااااااااااااا
مشكووووووووووووورة رورو
avatar
BLACK ANGEL
أحلا عضو

ذكر
عدد الرسائل : 79
العمر : 31
المزاج : أووووووووووه روااااااااااااااااااق
علم البلد :
الدراسة : هندسة
sms :


My SMS
$post[field5]


تاريخ التسجيل : 03/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة محشش للطلاب ليلة الفحص

مُساهمة من طرف رورو في الأربعاء مارس 05, 2008 3:20 pm

الحقوقي الجامح

بلاك انجل

مشكورين عالمرور


........

نجحناااااااااااااااااااااا

اي الله يوفق

هههههههههههههههههههههههه

سلام

_________________
فاقـت الدمـوع النـجوم عـددا ... و قــطـرات المـحيط لــججا
متى تأتي الأيام بيوم عكوس ... فيه بدل كثرة الدموع فرحا
avatar
رورو
المشرفة البناتية

انثى
عدد الرسائل : 384
المزاج : تماااااااام
علم البلد :
الدراسة : تربية
sms : طنش .. تعش ... تنتعش ...!!!!!!!

تاريخ التسجيل : 23/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى